القائمة الرئيسية

الصفحات

الاخبار

تحميل لعبة among us مجانا للكمبيوتر والاندرويد والأيفون اخر اصدار

تحميل لعبة امونج اس للجوال among us كاملة مجانا



تحميل لعبة امونج اس للجوال تعد لعبة among us اخر اصدار للكمبيوتر وللموبايل الأندرويد و الايفون مجانا من ألعاب الفيديو الجماعية على الإنترنت المسلية والحماسية والتي طورها ونشرها استوديو إينر سلوث الإمريكي وتعد من الألعاب المسلية المليئه بالإثارة والحركة والحماس , كما أنها متعددة اللاعبين يمكن لعبها مع أصدقائك أو مع لاعبين أخرين من حول العالم .


وقد حصلت "امونج اس PC" على العديد من الجوائز منها جائزة إختيار الأطفال نكلوديون للعبة الفيديو المفضلة وغيرها من الجوائز الأخرى العديدة وبها غرفة محادثه تجمع كل اللاعبين ويمكنهم الدردشة والتفاعل مع بعضهم البعض أثناء اللعب مباشر .

حيث تمت برمجة امونج اس مهكرة على يد المطور فورست ويلارد لكي تتفوق على لعبة بوكيمون جو أو لعبة ببجي وغيرهم وقد تم اصدار "امونج اس شونق" في 15 يونيو 2018 وكانت تدعم في هذه الفترة أنظمة ويندوز و أندرويد وآي أو اس , ثم بعد ذلك تم تطويرها ونشرها من قبل استوديو الألعاب الأمريكية InnerSloth علي متجر جوجل بلاي وابل ستور ثم على منصة ستيم وفي بداية عام 2020 وبعدها انتشرت انتشار كبير 


إنتشرت امونج اس بدون تحميل بشكل كبير عبر الإنترنت في كوريا الجنوبية وكندا وأمريكا والبرازيل وجميع دول العالم وازداد عدد اللاعبين إلى أن وصل 1.5 مليون لاعب مجتمعين في وقت واحد. 
تعتبر لعبة among us اخر اصدار للكمبيوتر وللموبايل الأندرويد و الأيفون مجانا من أشهر وأفضل ألعاب الإثارة والحركة والحماس والمغامرة والتي حصلت على شهرة كبيرة في الفترة الأخيرة بين مستخدمي الهواتف الذكية فقد تمكن لعبة امونج اس بالعربي من إحتلال المراكز الأولى في أكثر الألعاب تحميلاً على المتاجر الإلكترونية جوجل بلاي لهواتف الأندرويد والأيتونز .

محور لعبة among us اخر اصدار للكمبيوتر وللموبايل الأندرويد والأيفون مجانا 

تتمحور فكرة قصة لعبة امونج اس حول سفينة فضائية كانت في طريقها لإتمام بعض المهام المسندة إليها، ولكن فجأة حدث عطل في السفينة بسبب مجهول وتسلل أحد الدخلاء إلى داخل السفينة وهو يهدف إلى تدميرها كليا وتدمير الطاقم الذي يعمل بها لكي يتمكن أنه لا يوجد أحد يقوم بإصلاحها.


حيث تقوم بعد تحميل لعبة Among Us للكمبيوتر بدون محاكي على جهازك بإختيار الشخصية التي تريد أن تمثلك أثناء اللعب وتختار نمط  جديد في اللعب والدور الذي تقوم به.


ويكون تحميل لعبة among us اخر اصدار للكمبيوتر وللموبايل الأندرويد و الأيفون مجانا بالكامل بدون دفع أي رسوم أو إشتراك وبدون إعلانات مزعجة أو برمجيات خبيثة قد تصيب الأجهزة وبدون الحاجه إلي تسجيل بيانات شخصية للحفاظ على خصوصية اللاعب ولكي تبقي امونج اس اون لاين من الألعاب الأمنه تماماً المناسبة لجميع الفئات العمرية والتي يمكن لعبها عبر الإنترنت أو من خلال شبكة الواي فاي WiFi او اي شبكة انترنت على الكمبيوتر والجوال . 


بعد تحديد جميع الأشياء السابقة يبدأ اللعب ولا بد أن تحدد مهمتك التي ستقوم بها قبل بدء اللعب، حيث أنك في دور البطل المجرم تقوم بالتخطيط لبدء عمليات القتل التي ستقوم بها بينما لا يراك أحد، كما تقوم أيضًا بعمليات التخريب المستمرة في السفينة، أما في حالة تولي دور من يبحث عن المجرم فيجب أن تقوم بمحاولة إصلاح السفينة بشكل مستمر كلما تمكن العدو من تدميرها، كما تقوم بالمهمة الأساسية وهي البحث عن المجرم الحقيقي عن طريق نصب الفخاخ وتدبير الحيل والاعيب للإيقاع به .


هل لعبة among us اخر اصدارآمنة على الأطفال ؟

لا يوجد أي ضرر أو مشاكل من لعبها في اي وقت ، لإن اللعبة هدفها الكشف عن من هو القاتل الحقيقي داخل اللعبة، كما أن اللعبة تسهم في تنمية عقل الطفل من خلال الألغاز الموجودة وزيادة التفكير .

مهام لعبة among us اخر اصدار للكمبيوتر وللموبايل الأندرويد والأيفون مجانا 

بعد تحميل لعبة Among Us للكمبيوتر مجانًا تنقسم إلى نوعين ، مهام خاصة بالبطل المجرم ومهام خاصة بجهة الخير، فتتمثل المهام الخاصة بالبطل المجرم في عمليات الاغتيال التي يقوم بها أو في عمليات تخريب السفينة وغيره، أما عن مهام البطل الخاص بجهة الخير فإنها تتمثل في مهام صغيرة مثل إعادة تعبئة وقود السفينة أو في معايرة موزع الطاقة، وليس هذا فحسب، بل أنه بالإضافة إلى مهام الإصلاح للسفينة هذه يتعين عليهم البحث عن المجرم ومحاولة حماية باقي أعضاء الطاقم داخل السفينة.

خرائط لعبة among us اخر اصدار للكمبيوتر وللموبايل الأندرويد والأيفون مجانا 

يوجد في لعبة among us اخر اصدار للكمبيوتر وللموبايل الأندرويد و الأيفون مجانا أونلاين حوالي أربع خرائط مختلفة ، كل خريطة يكون لها عدد محدد من المواقع والمهمات وعدد محدد من المهام، فهناك على سبيل المثال خريطة Airship التي تعد أكبر خريطة تتكون من 20 موقع ومهام يصل عددها إلى 23 مهمة، وهناك خريطة تضم 14 موقع وعدد 17 مهمة وتعرف بإسم skeld ويجود خريطة MIRA HQ وهذه يوجد بها 14 موقع و19 مهمة، ونأتي لآخر خريطة والتي تضم 14 موقع و24 مهمة وهي خريطة Polus.

بيئة اللعب للعبة among us اخر اصدار للكمبيوتر وللموبايل الأندرويد والأيفون مجانا 



بيئة اللعب بعد تحميل لعبة among us اخر اصدارللكمبيوتر وللموبايل الأندرويد والأيفون مجانا  تكون في الفضاء، حيث يكون اللعب داخل سفينة فضائية كبيرة في رحلتها لإتمام بعض المهام، وتتغير بيئة اللعب من مستوى إلى المستوى الذي يليه، حيث تكون السفينة بين الكواكب أحيانًا، وبعض الأحيان يكون اللعب على متن كوكب غريب، وهذا التنوع في بيئات اللعب يضفي الواقعية على Among Us ويكسر حاجز الملل لدى اللاعب.


كما لا ننسى دقة الأبعاد الثلاثية التي تم استخدامها في تصميم جميع العناصر الداخلة في اللعبة فاقت الحدود، حيث تستطيع ملاحظة هذه الدقة في تصميم شخصية البطل وجميع الأشخاص الآخرين الموجودين على السفينة، ولا يقتصر الأمر على الشخصيات بل تظهر الدقة أيضًا في تصميم ساحة اللعب وعناصر السفينة .

تحميل لعبة among us اخر اصدارللكمبيوتر  مجانا 

يمكنك بعد تحميل لعبة Among Us للكمبيوتر من مديا فاير والإستمتاع بنمطي اللعب الجماعي والفردي يعني تقدر تلعب لوحدك او مع جماعة ، حيث يكون اللعب في النمط الفردي ضمن فريق ولكن من لاعبي الذكاء الاصطناعي، أما في النمط الجماعي يكون أيضًا ضمن فريق ولكن من لاعبي أرض الواقع، ويعد اللعب ضمن فريق من أجمل مميزاتها، حيث تستطيع أن تستمتع بشكل كبير جدًا وخاصة في النمط الجماعي، حيث تدعم اللعب في مجموعة يصل إلى خمس عشر لاعب في فريق واحد .
 

تعتبر امونج اس هي لعبة اكشن قتالية تم إطلاقها لأول مرة في الأسواق عام 2018 لتصبح أقوى لعبة فضائية في عالم المغامرات، وقد إطلاقها من قبل شركة Inner SLOTCH LLC والتي حصلت على شهرة واسعة في عالم ألعاب الفيديو الحماسية والتي تحتاج الى تفكير بعد نجاح هذه النسخة في أحدث اصدار لها على الإطلاق وتعد لعبة Among Us أونلاين من الألعاب الاستراتيجية، وقد حصلت على تقييم أربعة من عشرة وهذا التقييم دليل على نجاحها الكبير والمذهل .


بعد تحميل Among Us للكمبيوتر مجانًا سوف تنمي قدراتك العقلية والفكرية، لأن مهماتك التي سوف تخوضها في لعبة امونج اس ليست بالمهام التقليدية، بل تحتاج إلى التفكير العميق ومن ثم تبدأ في تنفيذ المهام القتالية، سواء كنت المجرم أو أحد الأفراد الذين يريدون إكتشاف المجرم، وبعد توظيف العقل لا بد من توظيف القوة العضلية والأسلحة، فحقًا هي لعبة ممتعة.


إذا كنت تريد تحميل Among Us للكمبيوتر بدون محاكي على الجهاز الخاص بك فلا بد أن يكون هذا الجهاز يعمل بأحد أنظمة التشغيل التي تدعمها اللعبة، ومن الجدير بالذكر أنها تدعم العديد من أنظمة التشغيل، فتسطيع تنزيلها على إصدارات الاندرويد، كما يمكنك أن تقوم بتحميلها على إصدارات مايكروسوفت ويندوز واكس بوكس وان، كما تدعم أيضًا IOS هذا بالإضافة إلى توافر نسخة من لعبة امونج اس تدعم بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5، فهي متاحة لأكبر فئة من ممتلكي الأجهزة.


كما يتاح لك إمكانية الإختيار بين دورين مختلفين، فيمكن أن تمثل دور البطل المجرم الذي تسلل إلى السفينة وبدأ في تنفيذ مهامه دون أن يشعر به أحد، وفي الجانب الآخر يمكن أن تقوم بدور البطل الذي يبحث عن المجرم ويحاول أن يحافظ على حياة السفينة وطاقمها، وهذا الأمر غير معهود في الألعاب التقليدية، حيث نجدها جميعًا ترغمك على تقمص دور واحد فقط.

أنماط اللعب لعبة among us اخر اصدارللكمبيوتر وللموبايل الأندرويد والأيفون مجانا 

تحتوي على العديد من الأنماط والخيارات الخاصه باللعبة فهي تتناسب مع جميع اللاعبين وتوفر ثلاث خرائط مختلفة يمكن الدخول إلى أي منها بكل سهوله, في هذه الفقرة سوف نوضح الأنماط المختلفة في "امونج اس اون لاين" لهواتف الأندرويد وهذه الأنماط هي : 

نمط الأونلاين : أو ما يسمي نمط اللعب الجماعي حيث يتم الدخول إلى سيرفرات اللعبة والبحث عن الألعاب المتوفرة التي يمكن الدخول فيها وبالتالي الحصول على كود الغرفة وإرساله لأي صديق أو دخول أي شخص إلى هذه الغرفة بشكل عشوائي وتكوين فريق مكون من 4 إلي 10 أفراد والتحدث معهم لكشف الخائن.


نمط اللعب الحر : هذا النمط فردي سوف يفيدك إذا كنت تريد التدريب على الخرائط فهو يسمح لك بمعرفة الخرائط المتاحه داخل اللعبة, ويمكن اللجوء إليه في حالة إذا كانت سرعة الإنترنت ضعيفة والقيام بدور القاتل دون أن يعلم أحد أو تخريب السفينة وقتل الطاقم بأكمله. 
سوف تكون أحد أفراد طاقم الفريق المكون من 4 إلى 10 لاعبين أخرين وتقوم بمعرفة العميل أو الخائن الموجود بين أعضاء الفريق ولكن عليك الحذر في حالة إذا كنت أنت العميل لكي لا يتمكن أحد من الوصول إليك والإتفاق على قتلك. 


نمط الشبكة : أو ما يسمي بنمط اللعب المحلي حيث يتمكن جميع المتصلين بنفس الشبكة الواي فاي من الإنضمام إلي بعضهم البعض في مباراة جديدة ووضع الخطط للحصول علي الخائن, ولا يتمكن أحد أخر غير متصل بالشبكة معهم من الدخول إلى هذه المجموعة.

الحل لـ مشكلة الخروج المفاجئ لعبة among us للكمبيوتر

يعد الخروج المفاجئ مشكلة يمكن أن تحدث عند لعب بعض ألعاب الكمبيوتروقد يكون سببه أحد الأسباب الآتية : 

  • قد يكون هذا محبطًا للاعبين الباقين, الذين ربما كانوا يستمتعون باللعبة ولم يتلقوا أي تحذير من أنها ستنتهي قريبًا.
  • هناك عدة أسباب محتملة للخروج المفاجئ, مثل انقطاع اتصال اللاعب بالإنترنت أو تعطل كمبيوتر اللاعب.
  • مهما كان السبب, يمكن أن يكون محبطًا للمتضررين ويمكن أن يدمر تجربة لعب ممتعة. 
  • يحدث ذلك عندما يترك أحد اللاعبين اللعبة بشكل غير متوقع, مما يتسبب في إنهاء اللعبة فجأة للاعبين الآخرين.

الطريقة الصحيحة للعب تحميل لعبة among us اخر اصدارباحترافية

  • إذا كنت القاتل وشك أحد اللاعبين في الأفعال التي تقوم بها عليك إفتعال المشاكل حتى يكون لديك الفرصة بالفوز في الوقت الذي يقوم الأخرون بحل المشكلة التي قمت بها.
  • في حالة إذا كنت القاتل يجب عليك أن تكون هادئاً وتتأكد من أن المكان فارغ حتى لا تثير الشكوك من حولك ويتم التعرف عليك والإبلاغ عنك وبالتالي يتم قتلك وتخسر المباراة.
  • الإتصال بشبكة إنترنت قوية من أهم الاسباب التي تجعلك متصل بشكل مستمر مع طاقم الفريق المكون من 4 إلى 10 أشخاص ويصل عدد المحتالين إلى 1 أو 2 أو 3 أشخاص.
  • إذا كنت القاتل وشك أحد اللاعبين في الأفعال التي تقوم بها عليك إفتعال المشاكل حتى يكون لديك الفرصة بالفوز في الوقت الذي يقوم الأخرون بحل المشكلة التي قمت بها.
  • القيام بفتح الخريطة لمعرفة مكانك والمهام التي يجب عليك تنفيذها وملاحظة حركة اللاعبين من خلال إستخدام الكاميرات لمعرفة المكان الذي يوجد فيه القاتل, مع ملاحظة أن القاتل يقوم بأي مهام.
  • تساعدك إستخدام الكاميرات على معرفة الشخص الذي قام بالقتل من خلال ملاحظة تصرفاته الغريبة وفي حالة إذا كنت أنت القاتل سوف تلاحظ الضوء الأحمر في الكاميرا مما يعني أنه يوجد شخص يراقب الكاميرات.
  • التحكم في الشاشة من خلال تحريك اللاعب عن طريق حركة الإصبع والقيام بجميع المهام المطلوبه من أهم الأسباب التى تساعدك فى الفوز المحقق وإتمام المهام بشكل صحيح.

كيف تلعب لعبة among us اخر اصدارللكمبيوتر وللموبايل الأندرويد والأيفون مجانا على جوجل 

  • الانتقال إلى متجر جوجل بلاي والبحث عن اللعبة.
  • بمجرد العثور عليه، انقر فوق "تثبيت" وانتظر حتى يتم تنزيل اللعبة وتثبيتها على جهازك.
  • بمجرد الانتهاء، يمكنك تشغيل اللعبة والبدء في اللعب. 

مميزات لعبة among us اخر اصدارللكمبيوتر وللموبايل الأندرويد والأيفون مجانا 

تتمتع لعبة among us اخر اصدارللكمبيوتر وللموبايل الأندرويد والأيفون مجانا  بالعديد من المزايا ومنها : 

  • اللعبة من العاب التشويق وتحتوي على واجهة بسيطة تجعلك تفهم ممارستها.
  • لا تحتوي على أي فيروسات أو أجسام ضارة قد تسبب تلف ملفات الجهاز أو تعطيله عن العمل عند القيام بتحميلها، وهي مشكلة نعاني منها كثيرًا عند تحميل الكثير من الألعاب التي قد تحتوي على فيروسات تتلف الجهاز.
  • لا تحتاج إلى إنترنت حيث تستطيع اللعب داخل آمونج اس بدون الحاجه إلي انترنت في حالة النمط الجماعي فهو يتطلب الإتصال بشبكة إنترنت قوية لكي تتمكن من التواصل مع اللاعبين أون لاين.
  • إمكانية التصويت ضد أي شخص مجرم أو مشكوك فيه من المميزات الهامة لنسخة التحميل الخاصة بأجهزة الكمبيوتر، حيث تتيح لك هذه النسخة إمكانية الإبلاغ عن أي شخص بالضغط على ذر التصويت حتى يتم التصويت ضده لتفوز في هذه اللعبة.
  • تستطيع تحميل اللعبة من على المتجر على أي نوع من الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد أو أس أو أي.
  • تتميز لعبة امونج اس مجانا للاندرويد 2023 بأنها تحتوي على تأثيرات صوتية ورسومات مختلفة.
  • لن تحتاج إلى سرعة كبيرة من الانترنت عند تشغيل لعبه امونج اس حيث أنها خفيفه لا تأخذ مساحه على ذاكرة الجهاز وتعمل على جميع هواتف الأندرويد بدون مواجهة أي مشكلة.
  • تنمي قدرات الذكاء والتفكير عند اللاعبين حتى لا يتم الإمساك بهم في اللعبة والتصويت ضدهم ويتم إستبعادهم منها وخسارة دورهم في حالة إذا لم يكونوا أذكياء بالقدر الكافي لإبعاد أي تهم أو شكوك حولهم واللعب بحذر شديد.
  • لعبة امونج اس تتميز بأنها مجانا على جميع منصات التحميل ولا تحتاج إلى دفع مقابل.
  • حجم اللعبة خفيف على جميع الاجهزة ولا تحتاج إلى مساحة كبيرة للتخزين.
  • تناسب جميع الفئات العمرية ويمكن للكبار والصغار الدخول إليها واللعب بشكل جماعي وعائلي لأنها من ألعاب الاثارة المسليه التي تجمع أفراد العائلة والأصدقاء معاً اون لاين في وقت واحد.
  • تحتوي تحميل لعبة Among us للكمبيوتر ويندوز 7 على شخصيات جديدة يرتدون ملابس فضائية تغطي جميع أجسامهم ويمكن إختيار أشكال القبعات من خلال خصائص بسيطة يسهل التعامل معها ولا تحتاج الى تعلم مسبق أو خبره.
  • تدعم اللعبة اللغة العربية بشكل كبير لذلك تستحوذ على عدد كبير من شباب الوطن العربي.
  • متاحة للتنزيل مجانا وخفيفة على أنظمة التشغيل.
  • تتميز اللعبة بميزة الاستضافة، حيث تمنحهم القدرة على تخصيص سمة اللعبة وعدد المحتالين في اللعبة كما يمكن حذفه من اللعبة.
  • تعمل امونج اس among us على الجميع أنظمة تشغيل ويندوز بالإضافة إلى هواتف أندرويد الذكية وأنظمة التشغيل ios مجاناً بالكامل بدون دفع أي رسوم للحصول على اللعبة.
  • تضم العديد من العناصر التي تميز شخصيتك عن غيرها.
  • تتمتع بحجم صغير نسبيًا يجعلها خفيفة على الجهاز ولا تؤثر على عمله.
  • لا تحتوي "لعبة امونج اس للاطفال" على أي برمجيات خبيثه, كما أنها لا تستهلك طاقة الهاتف وتأتي بجميع معايير الأمان لأنها لا تحتوي على أي ملفات ضارة أو برمجيات خبيثة ومتوفرة على جميع المتاجر الإلكترونية.
  • جرافيكس عالي الدقة والتصميم.
  • يوجد داخلها مؤثرات رائعة على المستوى السمعي والبصري.
  • تتميز اللعبة بأنها تتيح للمستخدم الانضمام إلى الالعاب التي تم تعيينها على أنها عامة.
  • مستويات ومهام متعددة ومتدرجة في الصعوبة.
  • بعد الدخول إليها سوف تجد تصميم رائع وشيق لا يصيب المستخدم بالملل أثناء اللعب ويمكن متابعة الأصدقاء وإنجاز المهام بكل سهوله ويسر. 
  • مجموعة كبيرة من المهام الرائعة والحماسية على شكل العاب مصغرة.
  • تدعم العديد من أنظمة التشغيل.
  • وجود أكثر من خريطة بداخلها.
  • تسمح اللعبة بانضمام عشرة لاعبين في اللعبة قبل بدء اللعبة وهذا يعني بأن الأطفال يتفاعلون مع كثير من المستخدمين.
  • تدعم اللعب الجماعي حيث بإمكانك دخول اللعبة أنت وعدد من الأشخاص كفريق واحد الهدف هو الوصول إلى الفوز بعد الحصول علي الخائن داخل لعبة مليئة بالإثارة والمغامرة والتشويق.
  • متاح تحميل لعبة Among Us على نضام الوندوز من ميديا فاير بدون محاكي مجانًا.
مع إمكانية لعب أدوار مختلفة.

عيوب وسلبيات لعبة among us اخر اصدارللكمبيوتر وللموبايل الأندرويد والأيفون مجانا 

لا يوجد شيء يخلو من السلبيات وهنا سنتحدث عن سلبيات اللعبة : 
  • تجعلنا ننسى أنفسنا ونجلس فترة طويلة للعب وبذلك تأخذ حيز من حياتنا  فيضيع الوقت لذلك يؤدي قضاء الكثير من الوقت في لعب ألعاب الفيديو إلى مشاكل في المدرسة او غيرها من الدراسات أو العمل والتواصل الاجتماعي .
  • كما يمكن أن تؤدي ممارسة ألعاب الفيديو العنيفة إلى نزع حساسية الناس تجاه العنف الواقعي وتجعلهم أكثر عدوانية. 

رابط تحميل لعبة among us اخر اصدار للأندرويد مجانا

 رابط تحميل لعبة among us اخر اصدار للأندرويد مجانا من هنااااااااااااااااااااااااااااا

رابط تحميل لعبة among us اخر اصدار للأيفون مجانا


رابط تحميل لعبة among us اخر اصدار للأيفون مجانا من هنااااااااااااااااااااااااااااااا


رابط تحميل لعبة among us اخر اصدار للكمبيوتر مجانا

رابط تحميل لعبة among us اخر اصدار للكمبيوتر مجانا من هناااااااااااااااااااااااااااا



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات